أمين عام أوبك يؤكد عدم امكانية استقرار النفط بدون العراق

 

أكد الأمين العام لمنظمة الدول المصدر للنفط اوبك محمد باركندو، انه لا يمكن استقرار أسعار النفط وفق قرار خفض الانتاج بدون العراق.
 
وذكر بيان لوزارة النفط أن الوزير جبار اللعيبي استقبل باركندو والوفد المرافق له، وجرى خلال اللقاء التاكيد على دعم استقرار السوق النفطية".
 
وشدد اللعيبي "على ضرورة استمرار التعاون المثمر بين العراق واعضاء منظمة اوبك من اجل تحقيق استقرار اكثر للاسواق العالمية" مؤكدا ان "قرارات اوبك ساهمت في إيقاف تدهور أسعار النفط".
 
كما اشاد الامين العام لمنظمة اوبك بدور "الوزير المحوري في تحقيق انجاز قرار اوبك في تخفيض الانتاج، كون العراق يمثل ثاني اكبر منتج للنفط داخل اوبك وبدونه لا يمكن ان يحدث الاستقرار وبالتالي فان الدور الذي لعبه العراق كان ايجابيا ومهما وهو ما ساعد وادى الى استقرار السوق النفطية، فضلا عن الارتفاع الذي شهدته اسعار النفط عالمياً".
fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online