ساندرو: علينا تكرار مباراة أتلتيكو أمام أياكس

شدد أليكس ساندرو، الظهير الأيسر ليوفنتوس، على ضرورة مواجهة أياكس أمستردام، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بنفس طريقة اللعب أمام أتلتيكو مدريد (3-0)، في دور الـ16.

وعقب التعادل مع أياكس في هولندا (1-1)، قال ساندرو، خلال تصريحات لشبكة "راي سبورت": "كل مباراة لها قصتها الخاصة، أعتقد أننا بحاجة إلى اللعب في الإياب، بنفس الطريقة التي لعبنا بها ضد أتلتيكو مدريد، أو حتى أفضل".

وأضاف: "باعتبار أننا سجلنا اليوم هدفًا خارج الأرض، فهي نتيجة جيدة.. كنا نعلم أن المباراة ستكون صعبة، أياكس فريق مميز جدًا.. علينا أن نتحسن ونستحوذ بشكل أكبر، لكن مستوانا يظل جيدًا".

وتابع البرازيلي: "عندما نصل إلى هذه المرحلة من المنافسات، يصعب التنبؤ بالنتائج.. أياكس أدى بشكل جيد، لديهم العديد من اللاعبين الموهوبين، وعلينا التركيز على عملنا فقط".

وختم ساندرو، بقوله: "إنه لأمر مؤسف أن دوجلاس كوستا لم ينجح في التسجيل.. كان يستحق التهديف".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online