روبيرتو كارلوس يدعو نيمار الى الانتقال لريال مدريد

طالب أسطورة ريال مدريد السابق روبيرتو كارلوس مواطنه النجم البرازيلي نيمار بالانتقال من نادي باريس سان جرمان إلى العملاق المدريدي في الميركاتو الصيفي القادم.

وخلال تصريحات صحيفة لروبيرتو كارلوس تغزل الظهير الأسطوري للكرة البرازيلية كثيراً بنيمار، وأبدى اعجابه بقدراته وحثه على الانتقال لنادي ريال مدريد رغم كافة الأنباء التي تؤكد بأنه في طريقه للعودة الى صفوف ناديه السابق برشلونة الإسباني. 

ونقل موقع يوروسبورت عن كارلوس قوله: "نيمار لاعب كرة قدم يتمتع بإمكانيات رائعة أعتقد أنه سيكون الأفضل في العالم خلال وقت قريب، فنادي ريال مدريد ليس بحاجة للاعب مثله فحسب بل كل الأندية العالمية الكبرى تحتاج إلى لاعب يصنع الفارق بإمكانياته". 

كما تحدث كارلوس عن تعاقد ريال مدريد مع موطنيه فينيسوس جونيور ورودريغو الذي قد يبدأ مسيرته مع الملكي يناير المقبل حيث قال: "نأمل أن يحافظ الثنائي على قدراتهم من أجل أن يصبحوا أبطالا عظماء بهذا النادي الكبير". 

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online