قبل موقعة مدريد.. كلوب يزف “أنباء سارة” لجماهير ليفربول

زف مدرب ليفربول يورغن كلوب أنباء سارة بشأن روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، فيما أشار إلى أن زميله نابي كيتا يحرز تقدما في التعافي من إصابة الفخذ.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي من معسكر الفريق في إسبانيا، الخميس: "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها".

ويريد المدرب الألماني أن يدخل اللقاء المرتقب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل المقرر في مدريد، بقائمة لاعبين خالية من الإصابات.

وأضاف كلوب أن فيرمينو شارك في 70 بالمئة من الحصة التدريبية، "وغدا (الجمعة) على الأرجح سيشارك في المران كاملا. سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online