وزارة النفط توقع عقد تطوير حقل شرقي بغداد

اكد وزير النفط جبار علي اللعيبي  استمرار الوزارة بتحقيق الانجازات التي تصب في مصلحة تطوير قطاعي النفط والغاز وزيادة معدلات الانتاج  في البلاد.

وذكر بيان للوزارة ان “اللعيبي قال خلال حفل توقيع العقد النهائي لتطوير حقل شرقي بغداد (الجزء الجنوبي) مع شركة جنهوا الصينية بحضور السفير الصيني في بغداد ان “توقيع العقد له اهمية اقتصادية للعاصمة بغداد حيث يعد المشروع النفطي الاول في العاصمة، فضلا عن ذلك فان تطوير الحقل سيعمل على زيادة معدلات الانتاج في شركة نفط الوسط”. مضيفا ان “للعقد اهمية أخرى من ناحية تقديم الخدمات الاجتماعية، حيث ستقوم الشركة المنفذة بانشاء مجمع سكني بواقع 2000 وحدة سكنية”.

من جانبه قدم “السفير الصيني في بغداد ” تشن ويتشينغ ” شكره للوزارة على تقديمها الدعم المستمر والتسهيلات للشركات الصينية العاملة في القطاع النفطي العراقي”. مؤكدا “رغبة  الشركات الصينية في تعزيز التعاون المشترك”. .

بدوره وعد “ممثل الشركة انها ستباشر باعمال تطوير الحقل بعد اتمام عملية توقيعه اليوم، وستعمل على تطوير الحقل والوصول الى معدلات الانتاج المؤملة”.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online