وتوت: “البغدادية” قناة الحقيقة الحرة التي اثبتت وقوفها دائما مع الحق

أكد النائب المعتصم اسكندر وتوت ،اليوم الأربعاء، إستمرار النواب بإعتصامهم من أجل وحدة العراق، واصفا في الوقت نفسه قناة "البغدادية" بقناة الحقيقة الحرة التي اثبتت وقوفها دائما مع الحق.

 

وقال وتوت في حديث لـ/البغدادية نيوز/، إن "النواب المعتصمين سيبقون مستمرين في إعتصامهم حتى تحقيق مطالبهم"، مبينا أن "نواب كتلة الأحرار البالغ عددهم 31 انسحبوا من الإعتصام".

 

وأضاف أن "النواب المعتصمين توحدوا بسنتهم وشيعتهم بهدف وحدة العراق"، موضحا أن "أكثر من 80 نائبا ما زالو مستمرين بإعتصامهم".

 

وتابع النائب المعتصم "مستمرون بإعتصامنا ومعنا كل عراقي وطني لإلغاء المحاصصة الطائفية، وقمنا بإرسال وفد إلى الأمم المتحدة لنؤكد حقنا في التظاهر والإعتصام"، مشيرا إلى أن "النواب المعتصمين سيعقدون إجتماعا في الساعة الثامنة مساء، لمناقشة التطورات المقبلة".

 

وأشاد وتوت بـ"دور قناة "البغدادية" الوطني بنقل الحقائق"، واصفا "البغدادية بأنها قناة الحقيقة الحرة التي اثبتت وقوفها دائما مع الحق وكشف الفاسدين".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online