مباراة مهمة لمنتخب سوريا ضد استراليا

يخوض المنتخب السوري، اليوم الثلاثاء، مباراة حاسمة مع أستراليا في الجولة الأخيرة من الدور الأول لبطولة كأس آسيا.

وقال السوري عبد الناصر مكيس، مدرب الكرامة: "مباراة اليوم سوف تكون صعبة على سوريا وأستراليا".

وأضاف: "المنتخب السوري في مبارة فلسطين أهدر فرصة الفوز، لأن هذه كانت مواجهة العبور إلى الدور الثاني، بحكم أن المنافس يعد الأقل خبرة".

وتابع: "منتخب سوريا لم يتعامل جيدًا مع مباراة فلسطين، وبالتالي زادت الأمور تعقيدًا، أما في مباراة الأردن، الأخطاء ظهرت مرة أخرى ونفس السيناريو تكرر".

وواصل: "مباراة أستراليا ستكون مصيرية في ظل تواجد جهاز فني جديد، بعد إقالة المدرب السابق، وبالتالي سيكون تحديًا كبيرًا للمدرب فجر إبراهيم كونه مطالبًا بتحقيق الفوز أمام خصم صعب".

وأكمل: "سوريا تملك لاعبين ذو كفاءة عالية وخبرة كبيرة، ولكن في المباراتين السابقتين لم يتم توظيفهم بالطريقة الجيدة".

وأردف: "اللاعبون قادرون على تخطي أستراليا، كون الأخير لم يعد ذلك المنتخب القوي ولا خوف على المنتخب السوري في المواجهة".

واستطرد: "أسباب غياب التهديف كثيرة عن سوريا ومن بينها غياب صانع الألعاب في المنتخب السوري الذي يستطيع توصيل الكرات إلى عمر السومة وعمر خريبين وهو ما يقتل جهود المهاجمين، كما أن طريقة لعب المدرب السابق غير جيدة ولا تناسب إمكانات لاعبي المنتخب".

وأتم: "السومة لا يجد مساندة من اللاعبين بسبب طريقة لعب المدرب السابق، وعدم توظيفهم جيدًا في اللقاء، بالإضافة إلى أن اللاعبين غير جاهزين من الناحية النفسية والذهنية قبل البطولة، ولم يتم التحضير لكأس آسيا بشكل جيد".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online