كلاتينبيرج يبرئ صلاح من اتهامات التمثيل

أكد الحكم الإنجليزي مارك كلاتينبيرج، أن زميله مايكل أوليفر، كان محقًا في احتساب ركلة جزاء لمحمد صلاح، نجم ليفربول، بعد إعاقته من قبل مدافع كريستال بالاس مامادو ساكو، في لقاء الفريقين، الإثنين الماضي، في إطار الدوري الإنجليزي.

وتعرض صلاح، لاتهامات بادعاء السقوط، في اللقطة التي احتسبت ركلة جزاء لصالحه، وساهمت في خروج ليفربول فائزا من الموقعة بهدفين دون رد.

وقال كلاتينبيرج، في معرض تحليله للأمر، لصحيفة الديلي ميل، إن قرار الحكم كان صائبا، وإن أوليفر كان في الموقع المناسب لرؤية المشهد.

وتابع "عندما رأى أوليفر، ساكو وهو يشدّد خناقه على صلاح، فكّر هل سيحدث هناك احتكاك؟ وكان هناك احتكاك بالفعل".

 

ونوه "كحكم، تضع في عين الاعتبار، حقيقة أن صلاح لن يدّعي السقوط، في حال حصل على فرصة للتسجيل".

وأضاف "الأمر كان مماثلا بالنسبة لواقعة الطرد، صلاح كان منفردا بالمرمى خارج المنطقة، لم يكن ليسقط دون وجود احتكاك، صلاح كان يركض بسرعة، كان الأمر كافيا لإفقاد توازنه".

وأتم "لو حدثت المخالفة داخل منطقة الجزاء، لكانت البطاقة الصفراء واحتساب ركلة جزاء القرار الأمثل، لكنّها حدثت خارج المنطقة، لذلك تقرر منح البطاقة الحمراء مع ركلة حرة".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online