فيدرر يواجه أندرسون في لقاء الفرصة الأخيرة

 

شارك فيدرر في بطولة ويمبلدون العام الجاري، متمتعًا بأفضلية المواجهات المباشرة أمام كيفن أندرسون (4-0)، بل ولم يسبق حينها وأن خسر أي مجموعة، أمام اللاعب الجنوب أفريقي.
 
ولعب الثنائي في ويمبلدون هذا العام، وتمكن فيدرر من الفوز بأول مجموعتين، وحصل على نقطة لحسم المباراة في المجموعة الثالثة.
 
إلا أن أندرسون قلب الأمور وفاز بـ3 مجموعات، وأطاح بحامل لقب البطولة 8 مرات، من ربع النهائي.
 
ويملك فيدرر فرصة للانتقام اليوم، وذلك عندما يواجه أندرسون في الجولة الختامية من دور المجموعات للبطولة الختامية للموسم، المقامة حاليًا في لندن، بحثًا عن التأهل لنصف النهائي للمرة الـ15.
 
ومع ذلك أكد فيدرر أن مباراته السابقة في ويمبلدون، لن تكون أول سيفكر به عند نزول أرض الملعب.
 
وقال فيدرر: "لا أعتقد أنني سأدخل المواجهة وأنا أفكر كثيرًا في تلك المباراة، فهناك العديد من الأمور التي أحتاج للتفكير فيها من جانبي وفي أسلوب لعبي، والتأكد من تقديم مواجهة جيدة أمامه".
 
وأردف "أشعر بالإثارة لامتلاك فرصة أخرى لمواجهته، لعبت أمامه بصورة جيدة في السابق، وآمل أن أكرر نفس الأمر".
 
ويشارك أندرسون في البطولة الختامية للمرة الأولى في مسيرته، ومع ذلك حقق الفوز في أول مباراتين على كل من دومينيك ثيم وكي نيشيكوري، في الوقت الذي خسر فيه فيدرر أمام نيشيكوري وتغلب على ثيم.

 

 
وبالتالي يدرك النجم السويسري أنه يتوجب عليه تقديم أفضل ما لديه، لامتلاك فرصة التأهل إلى نصف النهائي.
 
وواصل فيدرر: "يمكن أن أفوز بالمباراة ولا أتأهل، وبالتالي الأمر لا يتعلق بقوتي فقط، وإذا لم أمر، فسيعني ذلك أنني لم أستحق، لذا ما أفكر فيه هو تقديم مباراة أخيرة جيدة في دور المجموعات، ومحاولة الفوز على كيفن".
 
وأكمل :هو يلعب بصورة جيدة وحظي بموسم رائع، ولعب أمامي بصورة رائعة في ويمبلدون، ولا يمكن التحدث فيما هو قادم، فهي مباراة صعبة للغاية".
 
وفي أول مباراتين في البطولة، خسر أندرسون 10 أشواط فقط ولم يفقد أي مجموعة، وبالتالي يتمتع بثقة كبيرة قبل مواجهة فيدرر، حامل لقب البطولة 6 مرات من قبل.
 
وعن مواجهة اليوم قال أندرسون: "أتطلع لمواجهة فيدرر، فدائمًا ما تمثل مواجهته تحديًا كبيرًا، فهي فرصة رائعة للعب أمام ربما اللاعب الأفضل في التاريخ، وبعد أن لعبت بصورة جيدة في آخر مباراتين، أشعر بالإثارة لمواجهته".
 
وضمن مباريات نفس المجموعة، يواجه دومينيك ثيم نظيره كي نيشيكوري، وينبغي على ثيم الفوز بمجموعتين دون رد، وانتظار فوز فيدرر، لامتلاك فرصة في التأهل.
 
وعن مباراة اليوم، قال ثيم: "في البداية، علي أن أستعيد التنس الخاص بي مرة أخرى، وإذا لم أستعده فلن أكون بحاجة لمشاهدة باقي المباريات، حيث سأخسر المباراة الثالثة وسأودع البطولة".
fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online