ديوكوفيتش يطيح بديل بوترو ويتوج بلقب أمريكا المفتوحة

 أطاح نوفاك ديوكوفيتش بمنافسه خوان مارتن ديل بوترو بنتيجة 6-3 و7-6 و6-3 ليحرز لقبه الثالث في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس يوم الأحد ويرفع رصيده إلى 14 لقبا في البطولات الأربع الكبرى ليتقاسم المركز الثالث في قائمة الأبطال مع بيت سامبراس.

وبدأ ديوكوفيتش البالغ عمره 31 عاما هذا الموسم بمعاناة كبيرة بسبب خضوعه لجراحة في المرفق عقب بطولة أستراليا المفتوحة لكنه أنهى الموسم بشكل رائع ليحقق لقبه الثالث في آخر أربع مشاركات في البطولات الأربع الكبرى.

وعلى مدار آخر ثمانية أسابيع عاد ديوكوفيتش إلى طريق التألق في البطولات الأربع الكبرى بعدما كان يحمل سابقا ألقاب البطولات الأربع في وقت واحد في 2016.

ولعب ديوكوفيتش على نفس ملعب آرثر آش الذي شهد حصد سامبراس لقبه الرابع عشر في البطولات الكبرى ونجح في إنهاء البطولة بشكل سعيد بعد إحباطات سابقة عديدة وتوج بلقبه الثالث فقط بعد الوصول إلى النهائي للمرة الثامنة.

وكان الإحباط يوم الأحد من نصيب الأرجنتيني ديل بوترو الذي عاد إلى الظهور في نهائي بطولة كبرى لأول مرة منذ حصد لقبه الوحيد السابق عندما توج في ملاعب فلاشينج ميدوز عام 2009.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online