بيل وريث رونالدو في ريال مدريد
كشفت تقارير صحفية إسبانية أنَّ الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، سيكون النجم الأول للفريق الملكي، بعد رحيل كريستيانو رونالدو، إلى يوفنتوس، هذا الصيف.
 
وقالت صحيفة "ماركا" إن بيل سجل هدفًا مذهلًا في نهائي كييف بمرمى ليفربول، ثم بعث برسالة واضحة بشأن مستقبله، قائلًا: "يجب أن أتحدث مع وكيلي؛ لأنني أريد أن ألعب أكثر".
 
وأوضحت "لكن حديث بيل، مرَّ دون أن يلاحظه أغلب مشجعي ريال مدريد؛ بسبب إعصار كريستيانو رونالدو، في تلك الليلة".
 
وأشارت "لكنه كان مصدر قلق كبير بالنسبة لإدارة النادي؛ لأن الدولي الويلزي كان على استعداد للمغادرة، بعد أن شعر بالانزعاج من معاملة زين الدين زيدان، ولم يكن يخطط للاستمرار لموسم آخر على الدكة".
وذكرت الصحيفة أن كل شيء تغير في ريال مدريد مع رحيل زيدان المفاجئ، حيث كان بيل هو اللاعب الوحيد الذي لم يُودِّع المدرب علانية، وبدأ في رؤية سيناريو آخر لمسيرته مع الميرنجي.
 
وأضافت "بعد مرور شهرين على تصريحات بيل تغير كل شيء، والآن أصبح بقاؤه مؤكدًا بنسبة 100%، بعد سلسلة من المحادثات بينه وجولين لوبيتيجي، المدير الفني الجديد للفريق".
 
ويرى ريال مدريد، أنه لا يوجد لاعب في الفريق لديه إمكانيات بيل، كما أنه اللاعب الوحيد القادر على سد الفجوة التي تركها رونالدو على المستوى التسويقي.
fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online