استقرار النفط وتوقعات بزيادة الانتاج الامريكي وسط مخاوف دول اوبك

استقرت اسعار النفط قرب اعلى مستوياتها منذ ايار 2015، وسط تجاذب السوق بين مخاوف سياسية في بعض دول أوبك وتوقعات بارتفاع انتاج الخام في الولايات المتحدة.

وقال كبير محللي الطاقة في غلوبال جاز أناليتكس في لندن أبهيشك كومار في تقرير لـ”رويترز”، ان “أسعار النفط شهدت توازنا دقيقا في جلسة تعاملات اليوم”، لافتا الى “تزايد احتمالات زيادة انتاج النفط في الولايات المتحدة، مع تحسن اسعار النفط في الاونة الاخيرة والتي تدفع السوق النفطي نحو الانخفاض”.

واضاف التقرير، أن “عقود خام القياس العالمي مزيج برنت انهت تعاملات جلسة التداول على ارتفاع 16 سنتا، أو 0.2 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 67.78 دولار للبرميل، في حين تراجعت عقود خام القياس الأمريكي غرب تكساس الوسيط 29 سنتا، أو 0.5 بالمئة إلى 61.73 دولار”.

وتابع ان “الأسبوع الماضي سجل الخامان القياسيان أعلى مستوياتهما منذ أيار 2015 مع وصول برنت إلى 68.27 دولار للبرميل، والخام الأمريكي إلى 62.21 دولار

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online