ارتفاع أسعار النفط وسط توترات بشأن السعودية

ارتفعت أسعار العقود الآجلة للنفط بشكل حاد، الاثنين، مع تزايد التوترات بشأن اختفاء الصحفي السعودي البارز جمال خاشقجي مما أثار مخاوف بشأن الإمدادات.

وبحسب ما نقلته "رويترز" فان أسعار خام القياس العالمي مزيج برنت ارتفعت  1,01 دولارا لتصل إلى 81,44 دولارا للبرميل، فيما قفزت العقود الآجلة للخام الأمريكي 80 سنتا إلى 72,14 دولارا للبرميل.

وتلقت أسواق النفط دعما في أعقاب بيانات أظهرت أن كوريا الجنوبية لم تستورد أي نفط من إيران في أيلول الماضي، للمرة الأولى منذ ست سنوات، قبل أن يبدأ فرض العقوبات الأمريكية على طهران في تشرين الثاني المقبل.

وتتعرض السعودية لضغوط منذ اختفاء الصحفي جمال خاشقجي الذي اختفى في الثاني من تشرين الأول الجاري بعد أن دخل القنصلية السعودية في اسطنبول.

وكانت وكالة الأنباء السعودية قد نقلت أمس، عن مصدر رسمي قوله إن المملكة سترد على أي عقوبات اقتصادية بشأن القضية.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online