التجارة تعلن اعتقال سائق شاحنة يهرب كميات من الحنطة المستوردة
افادت وزارة التجارة، اليوم السبت، باعتقال سائق شاحنة يهرب كميات من الحنطة المستوردة في كسرة وعطش شرقي العاصمة بغداد.
وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه "تم إلقاء القبض على سائق شاحنة يقوم بتفريغ كمية من الحنطة المستوردة في أحد الكراجات قرب السدة الترابية منطقة كسرة وعطش".
واضافت أن "الشاحنة تم ضبطها يوم أمس الجمعة ميدانيا من خلال مدير عام التخطيط وبالتنسيق مع الجهات الأمنية وبالاتصال المباشر مع الوكيل الذي تابع كافه مجريات الأمور".
وتابعت الوزارة أن "تلك الشاحنة كانت تقوم بتفريع حمولتها في سيارات حمل عدد 2 في تلك المنطقة من قبل سائقها والواردة من ميناء ام قصر الى سايلو التاجي بعد ان غيّر الاخير وجهتها الى منطقة كسرة وعطش، حيث تم القبض على السائق بالجرم المشهود واعادة الحمولة بالكامل وبجهود استثنائية ومتابعة حثيثة حفاظا على المال العام وقوت الشعب".
وأشارت الى أن "الاجراءات اللازمة اتخذت من قبل الجهات الامنية بتسليم السائق والشاحنة لمكافحة الاجرام واحالة الموضوع الى مفتش عام الوزارة لاجراء التحقيق الاداري المشترك".
fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online