التعادل السلبي يحسم قمة القمصان المتشابهة بين القيثارة والأنيق

حسم التعادل السلبي من دون أهداف، مبارة الشرطة والطلبة في قمة الجولة الرابعة التي احتضنها ملعب الشعب الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم.

ولم يتمكن اأي من الفريقين من الوصول إلى الشباك بسبب الفرص الشحيحة وانحسار اللعب في وسط الميدان، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة وتنتهي المواجهة من دون أهداف.

ودخل الفريقان المواجهة بقمصان متشابهة، حيث ارتدى فريق الشرطة الزي الازرق، فيما ارتدى لاعبو الطلبة الزي الازرق والاسود، الأمر الذي سبب عدم التمييز بين لاعبي الفريقين بالنسبة للمشاهد، نظراً للتشابه الكبير بين قمصان الفريقين.

وبهذا التعادل رفع الشرطة رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز السابع وفي رصيده مباراة مؤجلة، فيما وصل الطلبة إلى النقطة الثالثة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة أخرى اقيمت في ذات التوقيت، تعادل أربيل مع الصناعات الكهربائية بهدف لمثله، في المواجهة التي احتضنها ملعب فرانسوا حريري ضمن ذات الجولة.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online