الكشف عن فساد كبير في ملف زيارة وفد نيابي الى الامارات

 

بغداد/البغدادية..كشف مصدر مطلع، اليوم الاثنين، عن فساد كبير في زيارة وفد مشترك بين لجنة الخدمات النيابية ووزارة الاتصالات الى مدينة دبي الاماراتية للتداول بشأن قانون هيئة الاعلام والاتصالات، مشيرا الى ان نواب تلقوا مبالغ مالية كبيرة من شركات الهاتف النقال.

وقال المصدر في حديث لـ/البغدادية/ ان"30 نائبا ووكيلا وزيرا سافروا الى دبي في تأشيرة دخول تسمى بـ"المجاملة" للتداول بشأن مشروع قانون هيئة الاعلام والاتصالات"، مبينا ان"الوفد ضم اشخاص غير موظفين ولا تربطهم علاقة بالدولة، كما ان احدهم تولده عام 1999".

واضاف، ان"السفرة كانت على حساب شركات الهاتف النقال الذي سبق ان اتهمها اعضاء في الوفد بسرقة اموال الشعب العراقي"، مبينا ان"هذه السفرة كانت للاتفاقات السياسية على عدم تمرير القانون في مجلس النواب".

واشار الى ان"اعضاء في الوفد تحصلوا على مبالغ مالية ضخمة تصل الى ملايين الدولارات في السفرة"، لافتا الى ان"هذه السفرة كانت مجرد للاستجمام ولا علاقة لها بمناقشة القانون".

وكشف المصدر عن تفاصيل السفرة، وقال، انه"الوفد مخصص له احد فنادق دبي الفاخرة التي تصل تكلفة مبيت الشخص الواحد فيها الى ثلاثة الاف دولار، كما انها من المفترض ان تتضمن اللقاء بخبراء قانونيين وتقنيين دون تحديد اسماؤهم".

يشار الى ان نواب كشفوا عن سفر 30 نائبا ووكيلا وزيرا الى مدينة دبي لحضور جلسات تداولية بشأن قانون هيئة الاعلام والاتصالات لذي وضعه مجلس النواب اليوم على جدول اعمال جلسته.

 

 

 

 

 

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online