العراق وتايون يوقعان اتفاقيات لدعم التعاون وإعادة الإعمار

بغداد/البغدادية…وقع العراق وتايون، الاثنين، اتفاقيات لدعم التعاون واعادة الاعمار، فيما اعربت تايوان رؤية الشركات العراقية تعرض منتجاتها في بلدها. 
وقال رئيس مجلس ادارة تنمية التجارة الخارجية التايوانية جيمس هوانغ خلال توقيع الاتفاقية، إن "مجلس التنمية وقع مذكرتي تفاهم مع غرفة تجارة وصناعة العراق، والاتحاد العراقي لغرف التجارة بالعاصمة بغداد، مبينا ان "هذه ليست سوى بداية التعاون الاقتصادي بين العراق وتايوان".
واضاف ،ان "تايوان ستتمكن من لعب دور في اعادة تطوير العراق بعد فترة طويلة من الصاراع"، كاشفا إن هذه هي المرة الأولى التي تشارك فيها الشركات التايوانية معرض بغداد الدولي، والتي من المحتمل أن يضم وفد العام المقبل المزيد من الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات".
وتوقع هوانغ انه من "المتوقع ان يضم وفد العام المقبل المزيد من الشركات من مجموعة متنوعة من الصناعات"، معربا عن امله في "رؤية الشركات العراقية تعرض منتجاتها في تايوان".

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online