رسمياً.. المدافع الألماني أنتونيو روديغر إلى ريال مدريد

سينضم المدافع الدولي الألماني أنتونيو روديغر إلى ريال مدريد، بطل إسبانيا وأوروبا، حتى العام 2026 بصفقة حرة من تشلسي الإنكليزي، وفق ما أعلن الناديان الخميس.

وجاء في بيان على الموقع الرسمي للنادي الملكي أن “توصل ريال مدريد إلى اتفاق للتوقيع مع أنتونيو روديغر الذي سينضم إلى النادي بعقد لمدة أربع سنوات”، وسيتم تقديمه “الاثنين 20 يونيو”.

وانضم روديغر إلى تشلسي في صيف العام 2017 قادمًا من روما الإيطالي وكان أحد أبرز الأركان الذين ساهموا بحصد النادي اللندني خمسة ألقاب خلال هذه الفترة.

بدأ ابن الـ29 عامًا مسيرته الاحترافية مع شتوتغارت في 2012 قبل الانتقال الى العاصمة الإيطالية في 2015 ومنها إلى الانكليزية مقابل صفقة بلغت قيمتها 29 مليون جنيه إسترليني (36.4 مليون دولار) وفقًا للتقارير.

مع الـ”بلوز” توج بدوري أبطال أوروبا العام الماضي على حساب مانشستر سيتي، الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” 2019 رغم غيابه عن النهائي للإصابة، كأس العالم للاندية، كأس إنكلترا 2018 والكأس السوبر الأوروبية.

وقال تشلسي في بيان “نودّع أنتونيو روديغر الذي يغادر ستامفورد بريدج مع انتهاء عقده مع تشلسي، ليختتم سنواته الخمس مع النادي”.

وسينضم إلى الفريق الذي توج السبت الماضي بلقبه الرابع عشر في دوري الأبطال معززًا رقمه القياسي بعد فوزه 1-صفر على ليفربول في باريس.

وسيواجه منافسة مع البرازيلي إيدر ميليتاو، النمسوي دافيد ألابا وناتشو فرنانديز في مركز قلب الدفاع.

ويتواجد روديغر حاليًا في معسكر منتخب الـ”مانشافت” الذي يستعد لخوض سلسلة من المباريات في دوري الأمم الأوروبية، أولها أمام إيطاليا بطلة أوروبا السبت ومن ثم إنكلترا والمجر قبل لقاء الـ”أتزوري” مجددًا في 14 الشهر الحالي.