راموس يشرح أسباب رحيله عن ريال مدريد ويعاتب بيريز بشكل غير مباشر

فجر قائد ريال مدريد سيرخيو راموس مفاجأة مدوية، عندما أكد أنه قبل عرض النادي للتجديد لعام واحد مع تخفيض الراتب، قبل أن تبلغه إدارة النادي أن مهلة العرض قد انتهت، مشيراً إلى أنه لم يكن على علم بوجود مهلة على الإطلاق.

“أردت الاستمرار”
وبعد الحفل الوداعي الذي أقيم له بحضور عائلته ومسؤولي النادي وذرف فيه راموس الدموع، خرج المدافع الصلب للمؤتمر الصحفي الأخير له كلاعب لريال مدريد، حيث قال بكل صراحة: “لم أكن أرغب بالخروج من النادي أبداً، لقد قبلت بعرض النادي لمدة عام واحد مع تخفيض الراتب لكن إدارة النادي أخبرتني أن صلاحية العرض قد انتهت وأنه لم يعد موجوداً”.

“المال ليس مشكلة”
وأضاف المدافع الذي قضى 16 سنة في ريال مدريد: “رغبتي كانت إلى غاية آخر لحظة هي الاستمرار في ريال مدريد، الأمر لم يكن يتعلق بالمال ولا بالجوانب الاقتصادية، في البداية كنت أريد التجديد لموسمين لأنني كنت أعتقد أنني استحق ذلك ولكن النادي عرض موسماً واحداً وهو ما قررت قبوله ولكن لم أكن أعلم أن لعرض الإدارة مدة صلاحية وأنها قد انقضت”.

“لن أقول وداعاً”
وبخصوص حسرته على الرحيل بهذه الطريقة قال راموس: “كنت أتمنى وأتطلع لتوديع الجماهير في الملعب وأنا رفقة عائلتي بالإضافة إلى كل الألقاب التي فزت بها مع ريال مدريد الذي كان وسيبقى دائماً بيتي، لن أقول وداعاً، بل أراكم لاحقاً”.

“بيريز في منزلة أبي”
ورغم خروجه من ريال مدريد أكد راموس أن العلاقة مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز ستبقى دائماً متميزة: “العلاقة مع الرئيس مميزة، علاقة أب بابنه، هو من جلبني لريال مدريد، سأحتفظ بالحب تجاهه ولن أتحدث عن أمور أخرى تحدثنا عنها”.

“لن ألعب لبرشلونة”
وبخصوص وجهته المقبلة أكد راموس رداً على سؤال حول إمكانية لعبه في برشلونة: “اطمئنوا لن ألعب في برشلونة، وأنا أيضاً لا أفكر في العودة إلى إشبيلية من جديد”، ويأتي كلام راموس في ظل الحديث عن وجود عدة عروض له من إنجلترا وفرنسا.