بعد غياب 4 سنوات.. عمرو سعد يعود بتجربة “الغربان” العالمية

4 سنوات قضاها الفنان المصري عمرو سعد بعيدا عن شاشة السينما، ليعلن عن مفاجأة لجمهوره، تتمثل في ظهوره من خلال فيلم “The Crows”، “الغربان”

وعبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام”، نشر عمرو سعد مجموعة صور من مشاركته في الفيلم العالمي، مؤكدا أنه محظوظ للغاية، وأن غيابه عن السينما لـ 4 سنوات سيتم تعويضه من خلال هذا الفيلم، الذي ينتهي تصويره في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

عمرو سعد

عمرو سعد

وأوضح الفنان المصري أن الفيلم يعد الأضخم إنتاجيا، وامتد تصويره 3 سنوات، ويشارك فيه نخبة من نجوم الفن في مصر وألمانيا وروسيا وإنجلترا.

فيلم "الغربان"

فيلم “الغربان”

كما كشف عمرو سعد أن الفيلم ناطق بالعربية وكذلك الإنجليزية والألمانية، ويُترجم إلى 12 لغة مختلفة، مشيرا إلى أن المخرج يس حسن سينتهي من تصوير الفيلم وأعمال المونتاج حتى يكون جاهزا للعرض في العام المقبل.

وأكد عمرو سعد أن لديه عقب هذا الفيلم العالمي تجربة سينمائية جديدة سيشرع في تصويرها، وسيعلن عن التفاصيل الخاصة بها قريبا للغاية.

عمرو سعد، الذي قدم خلال مسيرته ما يقرب من 40 عملا فنيا، لم يظهر في السينما منذ عام 2019، حينما قام ببطولة فيلم “حملة فرعون”، وعدة مسلسلات تلفزيونية، قبل أن يدخل في تجربة “الغربان” الضخمة، المقرر عرضها في العام المقبل.

ويشارك عمرو سعد في الوقت الحالي شقيقه أحمد سعد، في تقديم برنامج “بيت السعد” الذي يعرض عبر شاشتي “MBC1” و “MBC مصر”، ويظهر فيه عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.