الكاظمي يوجه كافة الوزارات والمؤسسات الاتحادية بتقديم الدعم والاسناد لمحافظة كربلاء

وجه رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الاستاذ مصطفى الكاظمي كافة الوزارات والمؤسسات الاتحادية بتقديم الدعم والاسناد لمحافظة كربلاء.
وذكر بيان لرئيس الوزراء ان “رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة الاستاذ مصطفى الكاظمي في اتصال هاتفي مع محافظ كربلاء المقدسة المهندس نصيف جاسم الخطابي الان ويبلغ تعازيه لذكرى استشهاد الامام الحسين واهل بيته واصحابه عليهم السلام”.
وأضاف، انه “طمأن علي سير الخطط الامنية والخدمية لزيارة العاشر من محرم الحرام ويؤكد على توجيهه كافة الوزارات والمؤسسات الاتحادية بتقديم كل الدعم والاسناد لمحافظة كربلاء المقدسة بكافة مؤسساتها الامنية والخدمية ورصد كافة الامكانيات في سبيل تقديم الخدمات الى زوار عاشوراء في كربلاء المقدسة “.
من جانبه عبر السيد المحافظ عن شكره وامتنانه  للاهتمام العالي من لدن السيد رئيس مجلس الوزراء الذي يبلغ تحياته وامتنانه الى كافة المشاركين في خدمة الزوار من منتسبي العتبات المقدسة والقوات الامنية بكافة صنوفها وكافة الدوائر الخدمية والهيئات والمواكب الحسينية واهالي كربلاء المقدسة  مؤكدا على ان كل الخطط  تسير بشكل ممتاز جدا وكما مخطط لها.