الرئيس الإسرائيلي يصل الإمارات في أول زيارة رسمية

وصل الرئيس الإسرائيلي يتسحاق هرتسوج وزوجته ميشال، الأحد، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، في أول زيارة رسمية يقوم بها رئيس إسرائيلي.

وقال هرتسوج في تغريدتين منفصلتين عبر حسابه في تويتر: “نبدأ اليوم أول زيارة لرئيس دولة إسرائيل لدولة الإمارات العربية المتحدة. تأثرنا كثيراً بحفاوة الاستقبال في أبوظبي مع معالي وزير خارجية الإمارات الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان “.

وأضاف: “لا يتمتع المرء بامتياز صناعة التاريخ كل يوم. أتوجه الآن مع زوجتي ميشال في زيارة تاريخية إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي ترمز قبل كل شيء إلى الوعد بالسلام بين الأمم”.