وول ستريت جورنال: الصدر أمام اختبار السلطة.. استحقاق يقابله شكوك

تساءلت صحيفة وول ستريت جورنال في تقرير لها بعنوان “الصدر أمام اختبار السلطة” عما إذا كان التيار الصدري مستعدا لتولي مسؤولية إدارة مؤسسات الدولة وتحمل المساءلة حول مكافحة الفساد والمحاصصة الطائفية وفشل الخدمات الحكومية بعدما تجنب هذا التيار الارتباط الوثيق بالسياسة اليومية والمشاركة في صنع القرار في الغرف المغلقة.

ونقلت وول ستريت جورنال عن مسؤولين أمريكيين قولهم إن أي حكومة تحت سيطرة الكتلة الصدرية ستكون أقل احتمالا لاتخاذ خطوات لتسريع الانسحاب الأمريكي الكامل ، على الرغم من تاريخ الصدر كأحد الخصوم الرئيسيين للولايات المتحدة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الكتلة الصدرية سيكون عليها دراسة خياراتها إما بالانضمام إلى الكتل التقليدية التي رفضها الشعب العراقي ووجه لها ضربة قاصمة في الانتخابات أو التحالف مع التيارات المدنية ومواجهة الفصائل المسلحة لإعادة رسم مستقبل العراق.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online