مشجعو المجر يشتبكون مع الشرطة في ويمبلي

اشتبك العشرات من مشجعي منتخب المجر مع رجال الشرطة في ملعب ويمبلي بلندن، أثناء بداية مواجهة المنتخب الإنجليزي في تصفيات كأس العالم لكرة القدم، الثلاثاء.

وتجمع نحو 600 مشجع لمنتخب المجر في ركن صغير من الملعب، وارتدى كثير منهم قمصاناً سوداء تلبسها روابط المشجعين المتعصبين لمنتخب البلاد.

ومع انطلاق المباراة، وصل المشرفون إلى هذا الركن مما أدى إلى اشتباكات، كما وصل عدد كبير من رجال الشرطة بعضهم استخدم الهراوات لتفريقهم. وقفز الكثير من المشجعين فوق الحواجز، ووجهوا الركلات واللكمات لرجال الأمن.

وبعدها تراجعت الشرطة وعاد المشجعون إلى مقاعدهم، مع وصول قوة من رجال مكافحة الشغب الذين يضعون الخوذات إلى الملعب. وقالت الشرطة في بيان إنها تحركت بعد إساءة عنصرية إلى أحد المشرفين.

وأضافت على تويتر: “بعد وقت قصير من انطلاق المباراة في ويمبلي، توجه رجال الشرطة إلى ركن لاعتقال أحد المشجعين لارتكابه مخالفة عنصرية تتعلق بالنظام العام، بعد تعليقات ضد أحد المشرفين.. خلال عملية الاعتقال اندلعت اضطرابات طفيفة شملت مشجعين آخرين، لكن الشرطة استعادت الأمن والنظام سريعاً، ولم تكن هناك حوادث أخرى في هذه المرحلة”.

وكان ويمبلي شهد مشكلة كبيرة في نهائي بطولة أوروبا 2020، حين حاول المئات من المشجعين اقتحام الحواجز لدخول الملعب.

كما يأتي هذا الحادث بعد تغريم المجر ومعاقبتها بخوض مباراة على أرضها دون جماهير، بسبب إساءة عنصرية وإلقاء ألعاب نارية في بودابست، حين التقى الفريقان في سبتمبر الماضي.

وانتهت المباراة بين إنجلترا والمجر بالتعادل الإيجابي 1-1، ليقطع الإنجليز خطوة إضافية نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم في قطر، بعد حفاظهم على صدارة المجموعة قبل مباراتين من نهاية التصفيات.

وتقدمت المجر عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح رولاند شالاي في الدقيقة 24، لتدرك إنجلترا التعادل في الدقيقة 37 بواسطة جون ستونز.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online