للتوافق على اقتراع وفق مقاساتهم .. أطراف الصراع السياسي توقع على مدونة سلوك انتخابي بدعوى ضمان نزاهتها

الاخوة الأعداء، خارقو القوانين، اطراف الصراع السياسي والحروب الطائفية، اجتمعوا واتفقوا، دون غيرهم، على توقيع مدونة سلوك انتخابي، وتعاهدوا على اجراء انتخابات نزيهة، تضمن صوت المواطن العراقي، بحسب تعبير بيان لرئاسة الجمهورية بهذا الخصوص.

بيان الرئاسة، أورد صورا للمجتمعين، أظهرت وجود جهات سياسية معينة دون غيرها، في وقت يجب ان يتم توقيع مثل هذه المدونة بحضور جميع المرشحين والأحزاب المشاركة في الانتخابات، كخطوة لابداء حسن النية، والتأكيد فعلا على ان هذه الانتخابات نزيهة.


مواطنون ومراقبون، اكدوا بأن حضور جهات وشخصيات سياسية معينة، دون غيرها لهذا الاجتماع، يؤكد بأن هذه الأطراف مسؤولة فعلا عن تزوير الانتخابات، ومسؤولة عن أي خرق للانتخابات اذا ما حصل خرق، ويؤكد أيضا بأن هذه الطبقة السياسية تحاول مجددا الاستئثار بالسلطة من خلال اجراء انتخابات مصممة على مقاساتها الخاصة.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online