توصية بتأجيل “خليجي 25”

ذكرت تقارير صحفية أن المكتب التنفيذي بالاتحاد الخليجي لكرة القدم، أوصى بتأجيل النسخة 25 من بطولة كأس الخليج العربي إلى عام 2023، وذلك بسبب عدم جاهزية البصرة لاستضافة البطولة.

وبحسب صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية اليوم الخميس فإن توصية المكتب التنفيذي بالاتحاد الخليجي استندت أيضا إلى استمرار سريان قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بحظر اللعب في الملاعب العراقية.

ويخوض منتخب العراق مبارياته في الدور الحاسم ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 في دول محايدة.

وأشارت “الشرق الأوسط” إلى أن ملف البصرة ما يزال يعاني من نواقص عديدة على صعيد المنشآت والفنادق والمواصلات، مضيفة أن البطولة قد تتأجل إلى ما بعد عام 2023 إذا لم تكن المدينة العراقية جاهزا تماما لاستضافتها.

fmovies f2movies sflix putlockers soap2day moviesjoy primewire yesmovies swatchseries soap2day watchmovieshd watchserieshd 123 tv shows 123 movies hd 123movies 0123movie watch tv shows free online watch tv shows hd free watch anime free online watch movies free online watch free tv series free watch movies online myflixer flixtor watch series online