المحكمة الاتحادية ترد الدعوى المقامة بشأن الكتلة الأكبر

ردت المحكمة الاتحادية، اليوم الخميس، دعوى النائبين عطوان العطواني وعالية نصيف بشأن الكتلة الأكبر.

وذكرت وكالة الأنباء الرسمية أن “المحكمة الاتحادية عقدت اليوم جلستها للنظر في الدعوى المقامة بشان الكتلة الأكبر”.

وأضافت، أن “المحكمة رد الدعوى”.

يذكر أن المحكمة الاتحادية العليا قررت في وقت سابق، تحديد موعد المرافعة في الدعوى المقدمة من النائبين عالية نصيف وعطوان السيد حسن، تتعلق بالكتلة النيابية الأكثر عدداً الى الأول من شباط الحالي، لتتم تأجيلها مرة ثانية الى اليوم الخميس.