الحلبوسي يستقبل الكاظمي لتهنئته بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس النواب

استقبل رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتهنئته بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب.
وذكر المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب في بيان أن “رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي لتهنئته بمناسبة انتخابه رئيسا لمجلس النواب بدورته الخامسة”.
وانتخب مجلس النواب الاحد بدورته التشريعية الخامسة، محمد الحلبوسي رئيساً وحاكم الزاملي نائباً أول وشاخوان عبد الله نائباً ثانياً.